المونديال: لقاء حاسم بين نيجيريا والأرجنتين من أجل التأهل
السبت 22 سبتمبر 2018

المونديال: لقاء حاسم بين نيجيريا والأرجنتين من أجل التأهل

كتب الضمير

 

تتوجه أنظار عشاق القدم مساء اليوم الثلاثاء 26 جوان 2018 إلى ملعب كريستوفسكي ، حيث سيخوض منتخب الأرجنتين ثالث مبارياته أمام منتخب نيجيريا في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

 

ويسعى المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز في هذه المباراة من أجل ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا وانتظار ما سيحدث في مباراة آيسلندا وكرواتيا ، فيما يبحث منتخب نيجيريا عن الفوز وهو ما سيكفل تأهله رسمياً.

 

ویحتل منتخب نیجیریا المركز الثانى فى جدول ترتیب المجموعة الرابعة برصید 3 نقاط بعد الخسارة فى الجولة الاولى أمام كرواتیا ثم الفوز على أیسلندا فى الجولة الثانیة، بینما یحتل منتخب الأرجنتین المركز الرابع والأخیر برصید نقطة واحدة بعد التعادل فى الجولة الاولى مع أیسلندا ثم الخسارة المذلة أمام كرواتیا فى الجولة الثانیة.

 

 وكان منتخب كرواتیا تأكد صعوده لدور الـ16 بعد فوزه فى الجولة الماضیة على الأرجنتین بثلاثیة نظیفة لیعتلى صدارة المجموعة الرابعة برصید 6 نقاط، بینما یحتل منتخب أیسلندا المركز الثالث برصید نقطة واحدة، وتحتاج أیسلندا للفوز، وتأمل فى خسارة نیجیریا أو التفوق علیها بفارق الأهداف، فى حال تعادل "النسور الخضر" مع الأرجنتین.

 

فى المقابل، تحتاج الأرجنتین للفوز على نیجیریا، وتأمل أیضا فى عدم انتصار أیسلندا على كرواتیا، لأن هذه النتیجة قد تقصى ممثل قارة أمریكا الجنوبیة اعتمادا على فارق الأهداف.

 

وفي ما يلي برنامج مباریات الیوم الثلاثاء

 

15.00   الدنمارك – فرنسا

 

 15.00 أسترالیا – البیرو

 

19.00 نیجیریا – الارجنتین

 

19.00 آیسلندا – كرواتيا

 

                                                        


استطلاع الرأى

ما رايك في تصميم الموقع الجديد؟

  • جيد

    59%

  • متوسط

    24%

  • ردئ

    17%