ليفربول يجدد عقد محمد صلاح لـ5 سنوات.. هذا راتبه الأسبوعي
الإثنين 23 يوليو 2018

ليفربول يجدد عقد محمد صلاح لـ5 سنوات.. هذا راتبه الأسبوعي

كتب الضمير

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الاثنين تمديد التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح لفترة طويلة بعد الأداء المتميز الذي أداه في موسمه الأول.

 

وفيما قال النادي على موقعه في شبكة الإنترنت إن صلاح وقع عقدا "طويل المدى"، ذكرت تقارير محلية أن هداف الدوري الإنجليزي ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023، وأشارت إلى أن عقد صلاح الجديد مع ليفربول هو الأعلى في تاريخ النادي.

 

ولفتت التقارير إلى أن العقد الجديد "لا يحتوي على أي شروط جزائية، كما أن اللاعب أصبح صاحب الراتب الأعلى في تاريخ النادي براتب يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا".

 

من جهته قال مدرب النادي الإنجيزي يورغن كلوب: "أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وساهم بشكل كبير مع الفريق والنادي الموسم الماضي. هذا يعكس بوضوح ثقته في ليفربول وثقتنا فيه".

 

وأضاف المدرب الألماني: "أعتقد أن مو (محمد) يعكس موقفنا كفريق. في الموسم الماضي كان استثنائيا وقدم الكثير من اللحظات الاستثنائية لكننا نريد المزيد".

 

وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول إذ سجل 44 هدفا في 52 مباراة في كل المسابقات وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضا.

 

وساهم صلاح (26 عاما) في وصول ليفربول، الذي احتل المركز الرابع في الدوري، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد.

 

 

 

المصدر: عربي 21


استطلاع الرأى

ما رايك في تصميم الموقع الجديد؟

  • جيد

    51%

  • متوسط

    29%

  • ردئ

    20%